اخر الاخباركورة عالمية

هازارد يوجه رسالة قوية إلى جمهور الريال عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول

هازارد يوجه رسالة قوية إلى جمهور الريال عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول. والتي أُقيمت مساء يوم أمس السبت؛ المُوافق 28 من شهر مايو الجاري؛ على ملعب دو فرانس. والتي حَقق فيها النادي الملكي اللقب الرابع عشر له في تاريخه ببطولة دوري أبطال أوروبا، والمرة الثانية في تاريخه على حساب الفريق الإنجليزي.

هازارد يوجه رسالة قوية إلى جمهور الريال

حَرص النجم الكبير، إيدين هازارد على توجيه رسالة قوية إلى جمهور نادي ريال مدريد الإسباني. عقب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا؛ على حساب ليفربول الإنجليزي. وذلك؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالح النادي الملكي.

سَجل هدف المباراة الوحيد؛ فينيسيوس جونيور. وعَبر هازارد عن سعادته الشديدة بالحصول على اللقب، الذي غَاب عن جدران الفريق لمدة أربعة سنوات كاملة. فضلاً عن حصد بطولتين هذا الموسم؛ حتى الآن؛ هما دوري الأبطال والدوري الإسباني.

هازارد يوجه رسالة قوية إلى جمهور الريال

هازارد يقدم وعداً قوياً لجمهور النادي الملكي

نَشرت بعض الصحف الإسبانية منذ قليل بعض التصريحات التي أَدلى بها لاعب النادي الملكي؛ إيدين هازارد. عقب إنتهاء نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول، والتي وَعد فيها جمهوره العريق؛ بالحصول على دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي الموسم القادم.

وأَكد اللاعب على أن فريقه اَستحق التتويج باللقب، وأشار إلى أنه قَدم مستوى جيد أمام فريق عريق مثل ليفربول. وقال “نستحق التتويج بدوري الأبطال، وأنا سعيد بما تحقق، وفي الموسم المقبل سأبذل قصارى جهدي من أجل جماهير المرينجي”.

يُذكر أن هازارد اَنضم إلى صفوف النادي الملكي عام 2019 الماضي؛ قادماً من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي. وتعتبر هذه الصفقة من أغلى الصفقات التي تم إجراؤها في العالم. وخاصةً؛ بعد أن تَخطت مبلغ الـ 100 مليون يورو.

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي 2022

حَدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين ريال مدريد؛ صاحب لقب دوري أبطال أوروبا. إينتراخت فرانكفورت الألماني؛ صاحب لقب الدوري الأوروبي الموسم الحالي؛ في كأس السوبر الأوروبي 2022. وقَرر يوفا خوض هذا اللقاء يوم 10 من شهر أغسطس القادم؛ على ملعب هلسنكي الأولمبي في دولة فنلندا.