اخر الاخباركورة عالمية

نجوم الكرة المصرية يدعمون صلاح قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

نجوم الكرة المصرية يدعمون صلاح قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، التي من المُقرر إقامتها غداً السبت في تمام الساعة التاسعة مساءاً. حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة. حرص بعض نجوم الكرة المصرية الكبار على السفر إلى العاصمة الفرنسية؛ باريس؛ من أجل مؤازرة محمد صلاح في المعركة الكروية التي سوف يخوضها أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

نجوم الكرة المصرية يدعمون صلاح قبل مواجهة ريال مدريد

يترقب العديد منا في الوقت الراهن؛ انطلاق فعاليات اللقاء الناري. الذي سوف يجمع بين كلاً من ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا. وبالتحديد؛ في الوطن العربي؛ نظراً لتواجد الفرعون المصري الصغير محمد صلاح ضمن صفوف الريدز. وإمكانية مشاركته بصورة كبيرة منذ بداية اللقاء.

ولم يقتصر تشجيع المصريين لصلاح على نشر بعض العبارات التي تدعمه على مواقع التواصل الإجتماعي فقط. بل، قَرر عدد من نجوم الكرة المصرية السفر إلى ملعب المباراة؛ من أجل مشاهدة اللاعب من داخل الملعب. بالإضافة إلى دعمه؛ للحصول على اللقب. وجاء على رأس هؤلاء النجوم، اللاعب المتميز؛ عبد الله السعيد؛ لاعب نادي بيراميدز. واللاعب السابق، وعضو إدارة الاتحاد المصري الحالي؛ حازم إمام.

نجوم الكرة المصرية يدعمون صلاح

نجوم الكرة المصرية يصلون إلى العاصمة باريس

أَعلنت بعض المصادر المسؤولة عن وصول بعض نجوم الكرة المصرية الكبار مثل عبد الله السعيد وحازم إمام إلى العاصمة الفرنسية باريس. يأتي ذلك كنوع من أنواع الدعم لفخر العرب؛ محمد صلاح، ومؤازرته قبل مواجهة ريال مدريد مساء يوم غداً السبت على استاد فرنسا.

صداقة قوية تجمع بين صلاح والسعيد

اَستغل لاعب نادي بيراميدز الحالي؛ عبد الله السعيد فرصة حصوله على إنذار ثالث في اللقاء الماضي له في الدوري المصري أمام فيوتشر. وإيقافه عن المباراة القادمة، التي سوف يواجه فيها فريق الأهرام غريمه المصري البورسعيدي. التي من المُقرر إقامتها يوم الأحد القادم؛ المُوافق 29 من شهر مايو الجاري.

وجاء هذا القرار من جانب قائد منتخب مصر السابق؛ عقب وجود صداقة قوية تجمعه باللاعب محمد صلاح. والتي سَبق للاعب الثاني التحدث عنها أثناء استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية المصرية. وقال صلاح خلال بعض التصريحات التي أدلى بها عقب ظهوره في هذا البرنامج أن يرتبط ارتباطاً وثيقاً بـ عبد الله السعيد، ويعتبر أقرب صديق له. بالإضافة إلى رغبته الشديدة في القيام بوضع صورة خاصة به في منزله الخاص.