اخر الاخباركورة عربية

موسيماني يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الأهلي قبل مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي المصري منذ قليل فيديو خاص للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يوجه فيه رسالة خاصة إلى جماهير الأهلي في كل مكان قبل المباراة المرتقبة مع فريق الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022.

موسيماني يطلب من جماهير الأهلي الحضور إلى كازابلانكا ومؤازرة الفريق من الملعب

وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “بيتسو موسيماني رسالة خاصة إلى جمهور النادي الأهلي في كل مكان. عبر الفيديو الذي نشرته صفحة الأهلي الرسمية منذ قليل على صفحتها على الفيس بوك؛ يطلب فيه حضور الجماهير إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في كازابلانكا لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 ضد الوداد البيضاوي المغربي في مساء اليوم الاثنين 5 من شهر مايو الجاري.

وأكد المدرب الجنوب أفريقي على أنه يعلم صعوبة السفر وإنفاق الكثير من الأموال من أجل تشجيع الفريق الذي يشجعونه. عكس جماهير الوداد المغربي التي سوف تأتي إلى الملعب سيراً على الأقدام. إلا أنه على ثقة تامة بحضور أكبر عدد من الجماهير إلى ملعب المباراة لمساندة المارد الأحمر في هذه المباراة الصعبة والمصيرية.

موسيماني يعد الجماهير الأهلاوية بالفوز على الوداد والحصول على اللقب الحادي عشر من أفريقيا

ووعد موسيماني جماهير الأهلي خلال هذا الفيديو بالبطولة الحادية عشر في تاريخ النادي والثالثة على التوالي من دوري أبطال أفريقيا. فعلى الرغم من صعوبة اللقاء. خاصة في ظل إقامته على أرض الفريق المغربي في ظروف غير عادلة. إلا أنه يثق في لاعبيه وقدرتهم على تحقيق اللقب، ولكنه هذا لن يتحقق إلا بوجود الجماهير المساندة للفريق من داخل الملعب.

موسيماني
موسيماني

النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يدعو الجمهور في المغرب إلى حضور مباراة الوداد

نشر النادي الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بياناً رسمياً. يطلب فيه من الجماهير المشجعة للفريق من داخل المملكة المغربية. بالحضور من كل البلدان إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس لمؤازرة الفريق أمام الوداد في مباراة الاثنين 30/5/2022.

وأوضحت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمد الخطيب رئيس النادي، أنه في حالة رغب أحد من الجماهير المتواجدة بالمغرب حضور المباراة. لا يجب عليهم سوى الحضور إلى مكان إقامة البعثة في المغرب بجواز السفر أو البطاقة الشخصية، وسوف يقوم أحد من الإداريين بتسليم تذكرة المباراة له.

جلسة تصوير للاعبي الأهلي في المغرب قبل بدء نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

شهدت الساعات القليلة الماضية عمل جلسة تصوير لجميع لاعبي الأهلي الذين حضروا إلى المغرب، بالإضافة إلى الجهاز الفني كاملاً. استعداداً للمباراة المرتقبة أمام فريق الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022.

شاهد أيضاً: إيهاب جلال يستقر على القائمة النهائية للمنتخب المصري لمواجهتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا.