اخر الاخباركورة عربية

محمد صلاح يتلقى رسالة خاصة من رئيس الاتحاد المصري بعد خسارة دوري الأبطال أمام ريال مدريد

حرص المهندس جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على توجيه رسالة خاصة إلى النجم المصري محمد صلاح بعد أن تلقى اللاعب أمس الهزيمة الثانية مع فريقه ليفربول من الفريق الإسباني ريال مدريد؛ الذي تمكن من التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

جمال علام يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد الهزيمة من ريال مدريد

صرح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم “جمال علام”. بأن الشعب المصري كاملاً فخور بما قدمه النجم العالمي محمد صلاح حتى الآن في مسيرته الكروية، وأنه على الرغم من الهزيمة أمس من فريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022. إلا أن ذلك لا يقل من الإنجاز الذي يحققه اللاعب المصري مع فريقه الإنجليزي محمد صلاح، وأنه عليه الفخر بذلك.

رئيس الاتحاد المصري يشكر محمد صلاح على إسهاماته مع ليفربول ومنتخب مصر

وأكد علام أن محمد صلاح بات قدوة حسن لجميع الأعمار في مصر، وأنه يشكره. نيابَة عن باقي أفراد الاتحاد المصري والشعب المصري على ما قدمه مع الفريق الإنجليزي ليفربول طوال المواسم السابقة، وأنه فخور بما قدمه اللاعب والجوائر الجماعية والفردية التي حققها مع الريدز خلال الموسم الجاري والمواسم السابقة.

كما وجه رئيس الاتحاد المصري الشكر إلى اللاعب على المجهودات الواضحة التي حققها مع المنتخب المصري الأول طوال الفترة السابقة، والتي ساهم فيها. بالوصول إلى كأس العالم النسخة السابقة والوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية مرتين والمنافسة بشراسة على التأهل إلى مونديال قطر 2022. إلا أن التوفيق لم يحالف المنتخب.

محمد صلاح
محمد صلاح

ليفربول يخسر لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022

وطان فريق ليفربول الإنجليزي قد تلقى هزيمة قاسية من فريق ريال مدريد. في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. بنتيجة هدف دون مقابل. مما أدى إلى تتويج الفريق الملكي باللقب القاري الأوروبي للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثانية على حساب الفريق الإنجليزي.

لاعبي ليفربول يحتفلون بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي

وعلى الرغم من الخسارة التي تعرض لها فريق ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا. إلا أن الفريق قد حرص على الاحتفال بالألقاب المحلية التي حققها في الموسم الجاري، وهما لقبي” كأس الرابطة الإنجليزية، كأس الاتحاد الإنجليزي”.

وشهد صباح اليوم الأحد 29 مايو الجاري. قيام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول والجهاز الفني كاملاً. ركوب حافلة مكشوفة والتي تجولت في شوارع مدينة ليفربول الإنجليزية كاملة. للاحتفال مع الجماهير الكبيرة المحتشدة باللقبين المحليين.