اخر الاخباركورة عربية

محمد أبو جبل يضع شرطاً من أجل التجديد والبقاء في صفوف الزمالك

وضع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك شرطاً من أجل تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والبقاء في صفوف الفريق في المواسم المقبلة وعدم الرحيل. خاصة أن الحارس يمتلك أكثر عرض خارجي وداخلي خلال هذه الفترة. بعد اقتراب انتهاء عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

محمد أبو جبل يشترط على الزمالك من أجل البقاء في صفوف الفريق

بعد أن استمرت المفاوضات بين حارس المرمى الدولي محمد أبو جبل وإدارة نادي الزمالك فترة طويلة. وافق الحارس على تجديد عقده مع القلعة البيضاء لثلاث مواسم مقبلة. إلا أنه اشترط أن يلعب أساسياً وعدم الجلوس على دكة البدلاء أبداً من أجل التوقيع على العقود الجديدة رسمياً.

محمد أبو جبل يهدد الزمالك بعدم التجديد والرحيل في حالة عدم تحقيق شرطه

وهدد الحارس الدولي إدارة نادي الزمالك، أنه في حالة لم يتحقق الشرط الذي طلبه. بأن يكون الحارس الأول في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. فسوف يرحل رسمياً عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم. خاصة أن عقد اللاعب ينتهي رسمياً مع الزمالك بحلول شهر يونيو القادم، ويحق له التوقيع لأي نادي آخر في صفقة انتقال حر.

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

حارس الزمالك يوافق على تخفيض قيمة عقده مع الفريق

على الرغم من أن الحارس محمد أبو جبل يمتلك أكثر من عرض للرحيل عن صفوف فريق الزمالك مع بداية الموسم الجديد. إلا أن الحارس يرغب في البقاء في صفوف الفارس الأبيض. لذلك تنازل الحارس عن شرطه الأساسي برفع قيمة عقده الجديد إلى 15 مليون في الموسم الواحد، ووافق على تخفيضه إلى 10 مليون فقط. إلا أنه لا يزال يتمسك بشرط اللعب أساسياً.

الزمالك يحاول البقاء على نجوم الفريق المواسم القادمة

يذكر أن نادي الزمالك يواجه أزمة كبيرة في الميركاتو الصيفي القادم. بسبب قرار الفيفا بوقف النادي عن القيد لفترتين، ووجود أكثر من عقد لعدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سوف ينتهي بنهاية الموسم الجاري. لذلك تسعى الإدارة جاهدة للحفاظ على القوام الأساسي للفريق في الموسم الجديد.

وتنتهي العقوبة على القلعة البيضاء مع حلول الميركاتو الشتوي القادم. لذلك تأمل إدارة الزمالك في الحفاظ على لاعبيها لحين عقد صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الشتوي القادم، وعلى رأسهم: الحارس محمد أبو جبل، واللاعب المغربي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو.

شاهد: تعرف على قائمة الأهلي لمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 وأهم الغيابات.