اخر الاخباركورة عالمية

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022

ليفربول
0
بتوقيت القاهرة

9:36 PM

1
ريال مدريد
حفيظ دراجيbeIN Sports 1 HD Premiumدوري أبطال أوروبا

يستعد استاد فرنسا لاحتضان مباراة ليفربول وريال مدريد، التي يترقبها الجميع في الوقت الراهن في اللقاء النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022. ويسعى الثنائي لتحقيق الانتصار؛ من أجل التتويج باللقب. وخاصةً؛ الريدز، الذي فشل في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الأخيرة من البطولة؛ بعد فوز نادي مانشستر سيتي. وحصوله على البطولة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن الفريق الأحمر.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

أصبح نهائي دوري أبطال أوروبا حديث الجميع في الوقت الراهن، وخاصةً؛ بعد أن نَجح فريق ليفربول من الوصول إلى هذا اللقاء. والذي يحظى بمتابعة كبيرة في جميع الوطن العربي؛ بسبب النتائج الهائلة التي يحققها الفرعون المصري الصغير محمد صلاح.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد قَرر خوض هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 28 من شهر مايو الجاري. وقد وَقع اختياره على خوض هذا اللقاء على ملعب فرنسا؛ ليكون بمثابة الملعب المحايد بالنسبة للفريقين.

مباراة ليفربول وريال مدريد

التوقيتات العربية المختلفة الخاصة بمباراة ليفربول وريال مدريد

يقدم لكم موقعنا المتميز دائماً؛ كورة جول كافة التوقيتات العربية المختلفة الخاصة بانطلاق مباراة الريدز والنادي الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022 بالتفصيل في الفقرة التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي لدول شمال إفريقيا.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي لدولتي مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

عدد الألقاب التي حَققها كل فريق في هذه البطولة

يدخل ليفربول وريال مدريد هذا اللقاء؛ طمعاً في تحقيق الانتصار؛ من أجل التتويج بلقب قاري جديد. وخاصةً؛ الريدز، الذي يرغب في زيادة عدد ألقابه؛ في ظل امتلاكه ست ألقاب في هذه البطولة فقط. فضلاً عن تربعه المرتبة الثالثة؛ من حيث أكثر الأندية التي حَصدت هذه البطولة من قبل.

وفي المقابل، يتربع النادي الملكي على صدارة الأندية الأوروبية بأكملها؛ بتحقيقه 13 لقب كامل في دوري الأبطال. ولكنه، يسعى للحصول على اللقب رقم 14. وخاصةً؛ بعد أن غَاب عن جدرانه منذ آخر تتويج له في موسم 2017/2018.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في دوري الأبطال

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية في الانفراد بحق بث نهائي دوري أبطال أوروبا. والذي سوف يجمع بين ليفربول وريال مدريد يوم السبت القادم، ومن المُقرر أن يتم إذاعته فقط وحصرياً؛ عبر قناتي beIN 4K HDR، و beIN Sports 1 HD Premium؛ بتعليق حفيظ دراجي.

بطاقة مباراة ليفربول Vs ريال مدريد

  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أوروبا .
  • 📺 القناة : beIN Sports 1 HD Premium .
  • 🎤 المعلق : حفيظ دراجي .
  • توقيت المباراة : 9:36 PM بتوقيت القاهرة .
  • تاريخ المباراة : Saturday, May 28, 2022 .
  • نتيجة المباراة : ليفربول 0-1 ريال مدريد