اخر الاخباركورة عالمية

مبابي يلاقي هجوماً حاداً من جماهير ريال مدريد في ملعب دو فرانس

مبابي يلاقي هجوماً حاداً من جماهير ريال مدريد في ملعب دو فرانس، والذي سوف يستضيف المباراة النارية. التي سوف تجمع بين كلاً من ليفربول وريال مدريد؛ في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت؛ المُوافق 28 من شهر مايو الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً. ظَهر اللاعب الكبير كيليان مبابي في لافتة، تتضمن العديد من العبارات السخرية من اللاعب؛ بسبب عدم تحقيقه بطولة دوري الأبطال نهائياً من قبل.

مبابي يلاقي هجوماً حاداً من جماهير ريال مدريد

على الرغم من فشل نادي باريس سان جيرمان في الصعود إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا. بعد أن تم إقصاءه من دور الـ 16؛ على يد ريال مدريد. الذي يعتبر بمثابة طرف في النهائي، وسوف يلاقي ليفربول. إلا أن علم الفريق قد ظهر في ملعب دو فرانس، الذي يستضيف اللقاء اليوم.

وبالتحديد، ظهور بعض العبارات الهجومية للاعب الكبير كيليان مبابي، الذي يلعب ضمن صفوف النادي الباريسي. وظَهرت بعض اللافتات التي تسخر من اللاعب ومن إمكانياته؛ بسبب عدم حصوله على بطولة دوري أبطال أوروبا من قبل. وعدم تتويجه بأي بطولة قارية مع فريقه؛ حتى هذه اللحظة. وتَضمنت بعض العبارات “صفر دوري أبطال أوروبا”؛ في إشارة للتقليل منه وفشله.

مبابي يلاقي هجوماً حاداً

مبابي يلاقي هجوماً من جماهير الريال بعد تجديده لباريس

لم تكن العبارات، التي تَضمنت سخرية، التي ظهرت في ملعب فرنسا اليوم. والتي تَضمنت فشل مبابي في الحصول على دوري الأبطال من قبل هي الأولى التي يهاجم بها جماهير ريال مدريد اللاعب.

وأَصبح مبابي في صراع شديد مع جماهير النادي الملكي، وخاصةً؛ بعد أن أَعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن تجديد العقد الخاص به مع نادي باريس سان جيرمان. وجَاء هذا الهجوم؛ بعد أن بات اللاعب قريباً من الانضمام إلى صفوف النادي الملكي؛ بعد أن اَقترب عقده على الانتهاء؛ بنهاية الموسم الجاري.

والجدير بالذكر، أن مبابي كان يريد الانضمام إلى صفوف الريال منذ الموسم الماضي، ولكن، فَشلت المفاوضات بين الفريقين؛ في ظل تقديم النادي الباريسي عروض مالية مغرية للاعب، وهو ما جعله يقوم بتمديد عقده مع فريقه.

تفاصيل تجديد مبابي لباريس سان جيرمان

نَشر نادي باريس سان جيرمان خلال الساعات القليلة الماضية؛ عبر حساباته الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الإجتماعي بيان يؤكد على استمرار مبابي مع الفريق؛ حتى عام 2025 القادم.

وذلك؛ بعد أن أوشك عقده على الإنتهاء بنهاية الموسم الحالي. وكان اللاعب قريب من الانضمام إلى صفوف النادي الملكي؛ لولا العروض المالية الهائلة التي تم عرضها عليه من النادي الباريسي. يُذكر، أن مبابي شَارك في مباراة ميتز في الدوري الفرنسي. ونَجح في تسجيل هاتريك في شباك غريمه؛ من أصل خمسة أهداف كاملة.

النادي الباريسي يعرض قميص مبابي للبيع

عَرض النادي الباريسي قميص مبابي الجديد للبيع؛ عبر حسابه الرسمي الخاص به على مواقع التواصل الإجتماعي. ودعى النادي إلى سرعة شراء القميص؛ لتواجده بكميات محدودة جداً.