اخر الاخباركورة عالمية

ليفربول يسافر إلى باريس لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022

ليفربول يسافر إلى باريس لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022 مساء يوم غداً السبت؛ المُوافق 28 من شهر مايو الجاري. قَرر المدير الفني الحالي للريدز السفر إلى العاصمة الفرنسية؛ باريس اليوم الجمعة؛ قبل اللقاء المرتقب بيوم واحد فقط. على عكس لاعبي النادي الملكي وجهازهم الفني، الذين تَواجدوا في باريس منذ يوم الخميس الماضي.

ليفربول يسافر إلى باريس لمواجهة ريال مدريد

سَافرت البعثة الخاصة بنادي ليفربول الإنجليزي ظهر اليوم الجمعة؛ المُوافق 27 من شهر مايو الجاري؛ بقيادة المدير الفني الحالي؛ يورجن كلوب. من أجل الاستعداد للمواجهة المصيرية والمرتقبة، التي سوف تجمع بينه وبين ريال مدريد؛ في نهائي دوري أبطال أوروبا. وقَرر كلوب عدم السفر إلى العاصمة، التي سوف يُقام فيها المباراة بعدة أيام. واَكتفى بالوصول إليها بيوم واحد فقط.

ليفربول يسافر إلى باريس

ليفربول يسافر إلى باريس بكامل عناصره

على الرغم من وجود عدة إصابات ضَربت صفوف الريدز قبل انطلاق المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بينه وبين ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022. إلا أن كلوب قَرر اصطحاب جميع العناصر الخاصة به معه إلى العاصمة باريس، جاء على رأسهم اللاعبان تياجو وفابينيو. وخاصةً؛ بعد أن أَعلن الموقع الرسمي للفريق خلال الساعات القليلة الماضية عن تماثلهم للشفاء.

ولم يتم الإعلان عن أية تفاصيل أخرى نهائياً؛ بخصوص إمكانية مشاركتهما في أحداث هذا اللقاء أم لا. بالإضافة إلى أنه لم يتم توضيح حالتهما في الوقت الراهن. والجدير بالذكر، أن تياجو ألكانتارا عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية؛ حسب ما نشرته بعض المصادر. على عكس فابينيو، الذي لم يشارك في التدريبات؛ حتى هذه اللحظة.

كلوب يصطحب ألكانتارا إلى باريس رغم إصابته

أَصر يورجن كلوب على اصطحاب اللاعب تياجو ألكانتارا؛ على الرغم من إمكانية عدم مشاركته بنسبة كبيرة في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد. ولكن، أشار كلوب أنه من الممكن الاستعانة به في أحداث اللقاء.