اخر الاخباركورة عربية

لاعبو الأهلي يخوضون المران الأخير استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا

نَشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي المصري منذ قليل بعض الصور، التي تؤكد على أن لاعبو الأهلي يخوضون المران الأخير لهم استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا؛ قبل السفر إلى المغرب. وذلك؛ للعب المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021/2022. والتي سوف يلتقي فيها مع نادي الوداد الرياضي المغربي مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 30 من شهر مايو الجاري.

لاعبو الأهلي يخوضون المران الأخير على ملعب مختار التتش

أَعلنت الصفحة الرسمية الخاصة بالنادي الأهلي المصري منذ دقائق عن وصول لاعبو الفريق إلى ملعب مختار التتش بالجزيرة. وقَامت بنشر صور لكل لاعبي الفريق؛ وذلك؛ من أجل خوض المران الأول للفريق؛ تحت إشراف المدير الفني الحالي؛ بيتسو موسيماني. استعدادا لمباراة الوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا. والمران الأخير له قبل السفر مباشرةً إلى المغرب عصر يوم غداً الأربعاء.

لاعبو الأهلي يخوضون المران الأخير

لاعبو الأهلي يستعدون للسفر إلى المغرب

يستعد لاعبو المارد الأحمر في الوقت الراهن إلى السفر إلى دولة المغرب؛ من أجل خوض مباراة مصيرية له أمام فريق الوداد المغربي. وذلك؛ في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. وقد قَرر الجهاز الفني للفريق السفر يوم غداً الأربعاء؛ من أجل إعطاء اللاعبين راحة قبل المواجهة بعدة أيام.

بالإضافة إلى رغبة موسيماني في خوض أكثر من مران؛ ليكون اللاعبيين على أتم الاستعداد لهذا اللقاء. وخاصةً؛ في ظل رغبة الجهاز الفني واللاعبين في التتويج باللقب الحادي عشر في تاريخهم، والثالث لهم على التوالي.

موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

قَرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خوض اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين الأهلي والوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 30 من شهر مايو الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.