اخر الاخباركورة عالمية

كلوب يحجز فندقاً في اسطنبول عقب الهزيمة من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

كلوب يحجز فندقاً في اسطنبول عقب الهزيمة من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أُقيمت مساء اليوم السبت؛ على استاد دو فرانس في العاصمة باريس. وذلك؛ عقب تسجيل الريال هدف نظيف دون رد؛ بقدم اللاعب فينيسيوس جونيور. بعد لقاء ناري ومثير بين الطرفين، وخاصةً؛ في الشوط الثاني من عمر المباراة. وإهدار العديد من الفرص المؤكدة؛ بعد تصدى كورتوا لها.

كلوب يحجز فندقاً في اسطنبول عقب الهزيمة من ريال مدريد

يبدو أن المدرب الألماني الكبير؛ يورجن كلوب لم يستسلم بعد. وبالتحديد؛ عقب خسارته لقبين دوري أبطال أوروبا أمام نفس المنافس، وهو ريال مدريد الإسباني. حيث كان الأول عام 2018 الماضي، والثاني اليوم؛ موسم 2021/2022.

وحَرص كلوب على التأكيد على وجوده في نهائي النسخة القادمة من البطولة، وأَكد على حجزه فندقاُ في اسطنبول. والتي من المُقرر أن تستضيف نهائي موسم 2022/2023. ويأمل المدير الفني لـ ليفربول في تحقيق اللقب؛ الغائب عن جدرانه منذ عام 2019 الماضي.

ويسعى؛ لتحقيق اللقب السابع في تاريخ الفريق. بالإضافة إلى رغبته الشديدة في تعويض الجماهير العريقة الغاضبة عن خسارته لقب الدوري هذا الموسم، وكذلك بالنسبة لدوري الأبطال.

كلوب يحجز فندقاً في اسطنبول

كلوب يحجز مقعداً في نهائي دوري الأبطال في اسطنبول

أَكد كلوب على حجز مقعداً له في نهائي دوري الأبطال في اسطنبول النسخة القادمة؛ من خلال التصريحات التي أدلى بها بعد نهاية المباراة أمام ريال مدريد. وتَساءل “أين سيقام النهائي الموسم المُقبل؟”، وعندما عَلم أنه سوف يتم خوضه في اسطنبول، قال أنه سيحجز الفندق من الآن.

أبرز تصريحات كلوب عقب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا

أَعرب كلوب عن حزنه الشديد؛ عقب خسارته اللقب الثاني لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد. وأَشار أن فريقه قد قَدم مباراة جيدة، ولكنها لم تصل إلى الدرجة المطلوبة. بالإضافة إلى إهدار العديد من الفرص المؤكدة، التي نَجح حارس الريال في التصدى لها عن جدارة.

وأَوضح، أنه خَسر اللقب بفارق بسيط جداً، وأَضاف أنه يحتاج هو ولاعبيه لفترة كبيرة؛ لتخطي خسارة لقب دوري الأبطال ولقب الدوري الإنجليزي. واَختتم تصريحاته قائلاً، أنه كان يجب على لاعبيه اللعب حسب الخطة الموضوعة في الملعب، وليس على حسب اللعب حول لاعبي ريال مدريد فقط.