اخر الاخباركورة عربية

رسمياً.. جاهزية ثنائي خط وسط الأهلي للمشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد

بات من المؤكد جاهزية ثنائي خط وسط الأهلي من أجل المشاركة في مباراة الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي. بعد مشاركة اللاعبين في التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق كاملة قبل السفر إلى المغرب في الساعات القليلة المقبلة.

ثنائي خط وسط الأهلي يشاركان في مران الفريق الأخير كاملاً

شارك كلاً من: عمرو السولية وأليو ديانج في المران الأخير للفريق الأول لكرة القدم بالنادي كاملاً للمرة الأولى منذ عدة أيام. بعد أن تعافى اللاعبان رسمياً من الإصابات التي كانوا يعانون منها في الفترة السابقة.

جاهزية ثنائي خط وسط الأهلي للمشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا رسمياً

ظهر ثنائي خط وسط الأهلي في التدريبات الأخيرة للفريق. قبل السفر إلى المغرب في الساعات القليلة المقبلة بحالة جيدة بعد أن شاركا في المران كاملاً. دون الشكوى من أي إصابة سواء كان عمرو السولية الذي كان يعاني من شد في العضلة الخلفية.

وكذلك  اللاعب المالي أليو ديانج، والذي غاب في المباريات السابقة. بسبب إصابته بكدمة أعلى الركبة. مما أكد على جاهزية اللاعبين. للمشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 أمام فريق الوداد المغربي.

موقف حمدي فتحي من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

لم يتضح حتى الآن موقف اللاعب حمدي فتحي من المشاركة في مباراة نهائي دور أبطال أفريقيا أمام الوداد يوم الاثنين القادم 30 من مايو الجاري. خاصة أن اللاعب لم يشارك في التدريبات الجماعية الأخيرة كاملة. بل اكتفى بالمشاركة في جزء منها من أجل تخفيف الأحمال عليه. في ظل معاناته الفترة السابقة من آلام في عظام الحوض.

ثنائي خط وسط الأهلي
ثنائي خط وسط الأهلي

موقف محمد عبد المنعم من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي

أكد طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي على أن لحاق اللاعب محمد عبدالمنعم بمباراة النهائي في دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي صعب للغاية. بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة. إلا أن المحاولات لا تزال قائمة على أمل لحاق مدافع الأهلي بتلك المباراة.