اخر الاخباركورة عربية

حسام حسن يتولى تدريب المصري البورسعيدي مجدداً بعد الإطاحة بمعين الشعباني

حسام حسن يتولى تدريب المصري البورسعيدي مجدداً بعد الإطاحة بمعين الشعباني؛ بعد التعثر الثامن على التوالي للمدرب الثاني مع الفريق في الدوري المصري الممتاز. وبالتحديد؛ عقب الهزيمة الفادحة التي تَعرض لها النسور الخضر؛ عقب إنتهاء مباراة الجولة الواحدة والعشرين؛ من عمر المسابقة. والتي تَقابل فيها مع نادي بيراميدز، وخَسر؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف.

حسام حسن يتولى تدريب المصري البورسعيدي مجدداً

أَعلنت بعض المصادر الإعلامية منذ قليل عن عودة حسام حسن؛ لتولي مهمة تدريب المصري البورسعيدي مجدداً. وذلك؛ بعد أن النتائج السلبية التي قَدمها الفريق طوال المباريات السابقة؛ تحت قيادة معين الشعباني.

كان آخرها المباراة التي تَقابل فيها مع بيراميدز. ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين؛ ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز. والتي اَنتهت؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد. وكانت النسور الخضر قد تَعثرت طوال الثماني مباريات الماضية، ولم يحصل فيهم جميعاً؛ سوى على نقطة واحدة فقط أمام غزل المحلة. بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفاً لكل فريق.

وهَبط الفريق إلى المركز الـ 14؛ برصيد 20 نقطة فقط. والجدير بالذكر، أن الجماهير العاشقة للفريق قد طَالبت الإدارة بالتدخل، والعمل على الإطاحة بالمدرب؛ معين الشعباني. وتعيين حسام حسن بدلاً منه؛ ليتمكن الفريق من تعويض تلك النتائج السيئة، وإنهاء الموسم الحالي، وهو مُتواجد على المراكز الأولى.

حسام حسن يتولى تدريب المصري

عمر ربيع ياسين يعلن عن تعيين حسام حسن مديراً فنياً للمصري

أَكد الإعلامي المصري المتميز؛ عمر ربيع ياسين على قرار تعيين حسام حسن مديراً فنياً للمصري البورسعيدي؛ بدلاً من معين الشعباني. وقد أَعلن عن هذا الخبر؛ عبر صفحته الرسمية والشخصية على موقع تويتر. وجَاء هذا القرار؛ بعد الهزيمة القاسية التي تَعرض لها الفريق على يد فريق الأهرام في الدوري المصري.

عمر ربيع ياسين يعلن عن تعيين حسام حسن مديراً فنياً للمصري

معين الشعباني يقدم نتائج سلبية مع المصري البورسعيدي

على الرغم من القوة الكبيرة التي ظَهر بها المدير الفني؛ معين الشعباني؛ عقب تعيينه مديراً فنياً لفريق المصري البورسعيدي. إلا أن هذه النتائج لم تستمر طويلاً، وخاصةً؛ بعد أن تَعرض للهزيمة في الدوري في سبع لقاءات كاملة؛ من أصل آخر ثماني لقاءات.

وتَعادل في اللقاء المتبقي أمام غزل المحلة؛ بنتيجة هدف لكل فريق. وهذه النتائج السلبية جَعلت النسور الخضر تتراجع في الجدول؛ حتى وَصلت إلى المركز الـ 14، ولم تمتلك؛ سوى 20 نقطة فقط؛ بعد أن لَعبت جميع مواجهاتها في الدوري؛ حتى الآن، ولم يتبقى لها أي مباراة مؤجلة.