اخر الاخباركورة عربية

جماهير الأهلي تشن هجوماً قوياً على الخطيب عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا 2021/2022

جماهير الأهلي تشن هجوماً قوياً على الخطيب عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا 2021/2022 على يد الوداد البيضاوي المغربي. والتي اَنتهت منذ قليل، وشَهدت ظهور سيء لـ لاعبي المارد الأحمر. وتَعرض فيها للخسارة؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. سَجل اللاعب؛ زهير المترجي؛ هدفي المباراة في الدقيقة الـ 15، والـ 48. ولم تتمكن الشياطين الحمر من تحقيق اللقب الثالث له على التوالي؛ بعد أن فَازت بها الموسمين السابقين.

جماهير الأهلي تشن هجوماً قوياً على الخطيب

شَهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الدقائق الأخيرة الماضية هجوماً قوياً على رئيس النادي الأهلي؛ الكابتن محمود الخطيب. وكذلك، على جهازه المعاون وأعضاء مجلس الإدارة بالكامل.

جَاء هذا الهجوم؛ عقب الخسارة الكبيرة التي تَعرض لها المارد الأحمر في المغرب في نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ على يد الوداد البيضاوي المغربي. وتَعرض الخطيب وكل شخص يعاونه للهجوم؛ بسبب عدم استجابتهم لـ انسحاب الفريق من لعب هذا اللقاء. وخاصةً؛ في ظل عدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وإقامة المواجهة على أرض الخصم، وفي وسط جمهوره الضخم.

فضلاً عن قيام الكاف بتقليل عدد التذاكر الخاصة بلاعبي الأهلي، بالإضافة إلى أحداث الشغب التي حَدثت قبل بدء المباراة بوقت قليل. والتي تَمثلت في منع الأمن المغربي دخول الجماهير، وكذلك بالنسبة لأعضاء مجلس الإدارة. واستلام التذاكر الخاصة بجمهور الأهلي مؤخراً.

وأَشارت الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي إلى أن هذه الأسباب كانت كافية لانسحاب الفريق، والقيام بتصعيد الأمور إلى المحكمة الرياضية؛ الفيفا؛ لإعادة النظر في كل هذه الأحداث.

جماهير الأهلي تشن هجوماً قوياً على الخطيب

جماهير الأهلي تدعم أبو تريكة عقب الخسارة أمام الوداد

حَرصت جماهير الأهلي على تقديم دعم كبير للاعب؛ محمد أبو تريكة. وخاصةً؛ بعد أن حث الإدارة طوال الأيام الماضية على الانسحاب من هذا اللقاء. ورأي الجمهور أن أبو تريكة كانت على صواب، وكان يجب على اللاعبين عدم خوض هذا اللقاء نهائياً. وتَصدر اللاعب تريند مواقع التواصل الإجتماعي؛ عقب إنتهاء مباراة الأهلي والوداد على الفور.

الأهلي يخسر أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تَعرض الأهلي المصري للخسارة أمام الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. ولم يتمكن لاعبي الأهلي من حصد اللقب الثالث على التوالي من هذه البطولة، بينما، رَفع الوداد رصيده في هذه البطولة إلى اللقب الثالث في تاريخه.