اخر الاخباركورة عالمية

تعرف على توقعات لعبة فيفا 2022 لنهائي دوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد

توقعات لعبة فيفا 2022 لنهائي دوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد، والتي من المُقرر إقامتها مساء اليوم السبت؛ المُوافق 28 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة. حَرصت لعبة فيفا في نسختها الجديدة 2022 على نشر التوقعات الخاصة بها منذ قليل؛ بخصوص نتيجة اللقاء المثير. الذي سوف يجمع بين كلاً من ليفربول وريال مدريد، والذي يعتبر حديث الجميع في الوقت الراهن.

توقعات لعبة فيفا 2022 لنهائي دوري الأبطال

حَرص مصممي لعبة فيفا 2022 على نشر التوقعات الخاصة بهم منذ قليل؛ بخصوص نتيجة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا. والذي سوف يجمع بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني مساء اليوم السبت؛ على استاد دو فرانس.

وجَاءت توقعات اللعبة هي فوز النادي الملكي بنتيجة كبيرة على غريمه الإنجليزي؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد. بالإضافة إلى نجاح الريال في تقديم مباراة هائلة، والإطاحة بالريدز منذ بداية اللقاء، فضلاً عن السيطرة على أجواء المباراة بالكامل. كما أَوضحت أن اللقاء سوف ينتهي بمرور الـ 90 دقيقة، ولم يتم اللجوء إلى الشوطين الإضافين، وكذلك بالنسبة لركلات الترجيح.

توقعات لعبة فيفا 2022 لنهائي دوري الأبطال

بنزيما يسجل هدفين حسب توقعات لعبة فيفا 2022

لم يكتفي مصممي لعبة فيفا 2022 بنشر توقعات اللعبة؛ بفوز الريال بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد. بل، قَاموا أيضاً بنشر أسماء اللاعبين الذين ساهموا في تسجيل هذه الأهداف.

وجَاءت التوقعات الخاصة بها أن اللاعب كريم بنزيما قد نَجح في تسجيل هدفين في مرمى الريدز. ثم أَضاف اللاعب رودريجو الهدف الثالث لصالح النادي الملكي. وتَمكن اللاعب الكبير تياجو الكانتارا في تسجيل هدف الريدز الوحيد في المباراة؛ بعد أن قَدم أداء جيد طوال الـ 90.

جماهير الريدز تشعل باريس

اَشتعلت شوارع العاصمة الفرنسية؛ باريس بالعديد من الجماهير العاشقة لنادي ليفربول الإنجليزي. والذي اَنتشروا في مختلف الشوارع قبل انطلاق المباراة بعدة ساعات، وقَاموا بالهتاف لفريقهم. وحثوا اللاعبين على تحقيق الانتصار، والتتويج باللقب. كما، حَرصوا على الهتاف باسم الفرعون المصري الصغير؛ محمد صلاح بالتحديد.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم السبت 28/5/2022

تنطلق بعد قليل أحداث اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت 28/5/2022؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية. الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات. الثامنة مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.