اخر الاخباركورة عربية

تعرف على قائمة الأهلي لمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 وأهم الغيابات

استقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على قائمة الأهلي لمباراة الوداد البيضاوي المغربي التي اتجهت بالفعل إلى مطار القاهرة. استعداداً للسفر إلى المملكة المغربية؛ من أجل خوض لقاء النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022.

قائمة الأهلي لمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي المصري منذ قليل عن القائمة الرسمية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي اتجهت إلى مطار القاهرة من أجل السفر إلى المغرب لخوض المباراة المرتقبة ضد فريق الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، وشهدت القائمة اصطحاب كامل اللاعبين حتى المصابين، وهي كالتالي:

قائمة الأهلي لمباراة الوداد
قائمة الأهلي لمباراة الوداد

أهم الغيابات في قائمة الأهلي لمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

ضمت القائمة المعلنة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 28 لاعباً. بعد أن استقر المدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” على اصطحاب قائمة اللاعبين كاملة المتوفرة حالياً إلى المملكة المغربية العربية من أجل حضور مباراة النهائي حتى وإن لم يشارك بعض المصابين فيها.

لذلك لم تشهد القائمة غياب أي لاعبين حتى المصابين سوى هؤلاء الذين يخضعون إلى برنامج علاجي لا يمكن تركه، وهم: (أكرم توفيق، عمار حمدي).

موقف المصابين من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

على الرغم من أن قائمة المارد الأحمر للقاء النهائي المرتقبة أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي. قد ضمت 28 لاعباً. إلا أن البعض منهم لا يزال موقفه من المشاركة غير مؤكد، والبعض الآخر من المؤكد عدم مشاركته في هذه المباراة، وهم:

  • حمدي فتحي: لم يتحدد موقفه حتى الآن من المشاركة. خاصة أنه لم يشارك في المران الأخير كاملاً، ولا يزال يعاني من بعض الآلام في الحوض.
  • محمد عبدالمنعم: أكد طبيب الفريق على صعوبة لحاق مدافع الأهلي بالمباراة. بسبب معاناته من مزق في العضلة الضامة. إلا أن الآمال لا تزال قائمة؛ في محاولة من اللاعب والجهاز الطبي للحاق بهذه المباراة.
  • بدر بانون: لم يكتمل برنامجه العلاجي بعد. لذلك من المؤكد عدم مشاركة اللاعب في هذه المباراة.
قائمة المارد الأحمر لمباراة النهائي
قائمة المارد الأحمر لمباراة النهائي

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يذكر أن مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 من المقرر أن تقام على ملعب المركب الخامس في مساء اليوم الاثنين الموافق 30 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.