اخر الاخباركورة عالمية

تعرف على الموعد الرسمي لمباراة السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد و آينتراخت فرانكفورت

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن الموعد الرسمي لمباراة السوبر الأوروبي 2021/2022 التي سوف تجمع بين فريقي ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت الألماني. بعد أن تمكنا كلا الفريقين من التتويج بلقب بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي للموسم الجاري 202/2022.

مباراة السوبر الأوروبي 2021/2022 بين ريال مدريد آينتراخت فرانكفورت رسميا

تم التعرف على طرفي مباراة السوبر الأوروبي للموسم الجاري 2021/2022 رسمياً. بعد أن تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على حساب فريق ليفربول. بهدف دون رد في نهائي دوري أبطال أوروبا والتتويج باللقب رسمياً.

وكان قد تم التعرف على الطرف الأول للقاء السوبر الأوروبي في الأيام السابقة. بعد أن تمكن الفريق الألماني آينتراخت فرانكفورت من التتويج باللقب على حساب فريق رينجرز الاسكتلندي. بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتمكن الفريق الألماني من حسم اللقاء لصالحه. بركلات الجزاء الترجيحية.

موعد مباراة السوبر الأوروبي 2021/2022 بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر أغسطس القادم. موعداً لإقامة مباراة السوبر الأوروبي 2021/2022 بين بطل دوري أبطال أوروبا “ريال مدريد” وبطل الدوري الأوروبي “آينتراخت فرانكفورت الألماني”.

مباراة السوبر الأوروبي
مباراة السوبر الأوروبي

بطل النسخة الأخيرة من البطولة الأوروبية 2020/2021

يذكر أن فريق تشيلسي الإنجليزي هو آخر فريق توج ببطولة القارية الأوروبية في النسخة الأخيرة منها. بعد أن شارك في البطولة كونه حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، واستطاع التتويج باللقب. بعد أن فاز على فريق فياريال الإسباني بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ريال مدريد يتوج باللقب ال14 في تاريخ ويتأهل رسمياً إلى كأس العالم للأندية

بعد أن نجح الفريق الملكي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة ال 14 في تاريخه. منفرداً بهذا الرقم بعيداً عن باقي الفرق في القارة الأوروبية. فإن المرينجي نجح في تحقيق رقم قياسي جديد. بالوصول إلى بطولة كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه. بعد أن سبق ووصل إلى البطولة العالمية أربع مرات في مواسم: (2014، 2016، 2017، 2018)، ونجح في التتويج بالألقاب الأربعة وقتها.