اخر الاخباركورة عالمية

تشكيل ليفربول أمام ريال مدريد اليوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا .. صلاح في التشكيل الأساسي

تشكيل ليفربول أمام ريال مدريد اليوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا .. صلاح في التشكيل الأساسي، والتي من المُقرر إقامتها بعد قليل؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. يستعد الريدز لخوض مباراة قوية ومصيرية اليوم السبت أمام النادي الملكي، ويسعى للتتويج بلقب قاري جديد؛ من أجل رفع رصيده في البطولات القارية إلى سبع بطولات.

تشكيل ليفربول أمام ريال مدريد اليوم السبت

أَعلن يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لنادي ليفربول الإنجليزي عن التشكيل الرئيسي الذي سوف يخوض به مباراته القوية اليوم السبت أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا. وذلك؛ بعد أكثر من ساعة من إعلان كارلو أنشيلوتي عن تشكيل النادي الملكي.

ولم تختلف التشكيلة الخاصة بالريدز عن التي بدأ به بها يورجن كلوب معظم مبارياته السابقة في الدوري. والتي كانت سبباً رئيسياً في تواجده على وصافة الدوري الإنجليزي. جَاء على رأسهم اللاعب المصري الكبير؛ محمد صلاح. واللاعب المتألق؛ ساديو ماني. وجاءت هذه التشكيلة بالتفصيل؛ كالآتي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: أليكسندر آرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، آندرو روبرتسون.
  • في خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا.
  • يقود خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

تشكيل ليفربول أمام ريال مدريد

صلاح في تشكيل ليفربول أمام ريال مدريد

يستعد الفرعون المصري الصغير؛ محمد صلاح للبدء أساسياً أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا. ويسعى صلاح لزيادة عدد أهدافه في البطولة، وخاصةً؛ بعد أن اَبتعد عن صدارة الهدافين الموسم الحالي.

وتواجد كريم بنزيما في المركز الأول بدلاً منه؛ برصيد 13 هدف، ويرغب الفرعون المصري؛ للوصول إلى الهدف الحادي عشر على الأقل؛ ليتربع على المرتبة الثالثة في قائمة الهدافين هذا الموسم. وخاصةً؛ بعد أن سَجل ثمانية أهداف في المباريات السابقة.

الجماهير تهتف باسم صلاح قبل بداية اللقاء

قَامت الجماهير العاشقة لـ ليفربول بالهتاف قبل بداية اللقاء باسم محمد صلاح، وحثوا اللاعب على تحقيق الانتصار، والتتويج بالبطولة. واَنتشرت الهتافات باسم اللاعب في مختلف شوارع باريس بدايةً من صباح اليوم؛ حتى إجراء اللاعبين التدريب الأخيرة قبل المباراة.