اخر الاخباركورة عالمية

بنزيما وجونيور يقودان الهجوم أمام ليفربول اليوم السبت 28/5/2022 في نهائي دوري الأبطال

بنزيما وجونيور يقودان الهجوم أمام ليفربول اليوم السبت 28/5/2022 في نهائي دوري الأبطال. والتي من المُقرر إقامتها بعد قليل، وبالتحديد، في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. حَرص كارلو أنشيلوتي؛ المدير الفني الحالي للنادي الملكي على الإعلان عن التشكيلة الأساسية، التي سوف يخوض بها مباراته أمام الريدز منذ قليل؛ قبل انطلاق اللقاء بأكثر من ساعتين.

بنزيما وجونيور يقودان الهجوم أمام ليفربول

في مفاجأة كبيرة للجميع، قَام المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد؛ كارلو أنشيلوتي بالإعلان عن التشكيلة الرسمية الخاصة بفريقه. والتي سوف يبدأ بها مباراته المصيرية اليوم أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم تشهد التشكيلة الرئيسية الخاصة بالفريق العديد من التغييرات؛ مقارنةً بالمباريات السابقة. وخاصةً؛ بعد أن اَستقر على الدفع باللاعب كريم بنزيما واللاعب فينسيوس جونيور في الهجوم. ولم تتغير الخطة التي أَعلن عنها عن التي كان يعتمد عليها طوال مبارياته في الدوري الإسباني هذا الموسم؛ ليبدأ بتشكيلة مكونة من 3،3،4، وهي كالآتي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي.
  • في خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.
  • يقود خط الهجوم: فالفيردي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

بنزيما وجونيور يقودان الهجوم أمام ليفربول

بنزيما يحصل على لقب هداف البطولة

نَجح اللاعب المهاجم كريم بنزيما في تقديم موسم استثنائي؛ سواء على الصعيد المحلي أو على الصعيد القاري. وخاصةً؛ بعد أن ظَهر بمستوى هائل منذ انطلاق دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ حتى الآن. وتَمكن من التربع على قائمة اللاعبين الأكثر تهديفاً في البطولة؛ حتى هذه اللحظة.

ولم يتمكن أي لاعب من منافسته نهائياً؛ وخاصةً؛ أن روبرت ليفاندوفسكي؛ لاعب بايرن ميونخ كان أقرب منافسيه. ولكن، بعد أن وَدع الفريق الألماني البطولة. ضَمن بنزيما الحصول على لقب هداف البطولة؛ برصيد 15 هدف كامل. ومن المُتوقع أن يقوم بتسجيل أهداف أخرى اليوم في شباك ليفربول؛ ليرفع رصيده من الأهداف في البطولة هذا الموسم.

دكة بدلاء ريال مدريد أمام ليفربول

تتمتع دكة بدلاء ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بوجود لاعبين من العيار الثقيل، وهم كالآتي:

  • بدلاء ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا: لونين، ناتشو، هازارد، ماركو أسينسيو، مارسيلو، لوكاس فاسكيز، جاريث بيل، داني سيبايوس، رودريجو جوس، إيسكو، ماريانو دياز، كامافينجا.

أبرز غيابات ريال مدريد أمام ليفربول

يغيب عن صفوف نادي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لاعب واحد فقط، وهو اللاعب لوكا يوفيتش.