اخر الاخباركورة عربية

الهلال يتساوى مع الاتحاد في عدد النقاط عقب سحق أبها بثنائية نظيفة في الدوري السعودي

الهلال يتساوى مع الاتحاد في عدد النقاط عقب سحق أبها بثنائية نظيفة في الدوري السعودي في الجولة الثامنة والعشرين؛ من عمر المسابقة. نَجح زعيم الأندية في التربع على وصافة الجدول؛ عقب إنتهاء مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري السعودي الممتاز. بعد أن اَبتعد عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم؛ بعد تذبذب مستواه في المباريات السابقة.

الهلال يتساوى مع الاتحاد من جديد بعد إنتهاء مباراة أبها

نَجح فريق الهلال السعودي في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب إنتهاء مباراة أبها. التي جَمعت بين الطرفين؛ ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز.

وذلك؛ بعد أن تَمكن من تلقين غريمه درساً قاسياً، وحَقق الانتصار عليه؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. ليكون هذا الانتصار هو بمثابة الانتصار الرابع له على التوالي؛ بعد أن فَاز في الثلاث لقاءات الماضية. واَستطاع الزعيم العودة بقوة من جديد للمنافسة على درع الدوري؛ بعد إنتهاء مباريات الأسبوع الـ 28.

وتَمكن من التساوي مع الاتحاد السعودي في عدد النقاط؛ برصيد 61 نقطة كاملة لكلاً منهما. ولكن، تَواجد الزعيم على الوصافة؛ بفارق عدد الأهداف عن غريمه.

الهلال يتساوى مع الاتحاد

الهلال يسحق أبها بثنائية نظيفة دون رد

شَهدت مباراة الهلال وأبها؛ ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي. ولكن، لم يقدم كلاً منهما المستوى المطلوب منهما في الشوط الأول.

نَجح الهلال في العودة بقوة في الشوط الأول، وقام بهز شباك غريمه في الدقيقة الـ 55؛ عن طريق تسجيل الهدف الأول في اللقاء. بقدم اللاعب على البليهي؛ من خلال تمريرة من زميله ماتيوس بيريرا. واَستمرت النتيجة على نفس الوضع؛ حتى نَجح اللاعب الأجنبي؛ أوديون إيجالو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 80.

وأَعلن حكم اللقاء عن صافرة إنتهاء المباراة؛ بفوز الهلال؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. وتَمكن من رفع رصيده إلى النقطة الـ 61، وفي المقابل، تَجمد رصيد أبها عند النقطة الـ 34؛ ليظل مُتواجداً على المركز التاسع.

اشتعال الدوري السعودي عقب إنتهاء الجولة الثامنة عشر

اَشتعل الصراع بين أندية الدوري السعودي الممتاز؛ عقب إنتهاء مباريات الجولة الثامنة عشر. وخاصةً؛ بعد أن تَعثر فريق الاتحاد أمام الطائي، وتَعرض للهزيمة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ليكون بمثابة التعثر الثاني له على التوالي؛ بعد هزيمته على يد الهلال؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف في الأسبوع الماضي.

وتَجمد رصيده عند النقطة الـ 61، وفي المقابل، نَجح زعيم الأندية في العودة على المنافسة على درع الدوري بقوة؛ عقب تحقيقه أربع انتصارات متتالية. وتَمكنه من التساوي مع غريمه في عدد النقاط؛ برصيد 61 نقطة كاملة.

فيما، اَستمر النصر على التواجد في المركز الثالث؛ برصيد 55 نقطة؛ عقب حصوله على نقطة صعبة من فم الأسد أمام الأهلي؛ بعد أن اَنتهي اللقاء الذي جَمع بينهما؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفاً لكل فريق.