اخر الاخباركورة عالمية

تعرف على مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والريال في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

اَتجه العديد منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث عن مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والريال في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022. والتي من المُقرر أن تنطلق مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 28 من شهر مايو الجاري على استاد فرنسا؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والريال في نهائي دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان؛ انطلاق المواجهة النارية والمصيرية. التي سوف تجمع بين كلاً من ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني؛ في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ويرغب الجميع في الوقت الراهن في التعرف على القنوات الناقلة لهذا اللقاء من أجل مشاهدة الفرعون المصري الصغير؛ محمد صلاح مجدداً للمرة الأولى؛ بعد حصوله على لقب هداف بطولة الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه.

وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية قد تَمكنت من الحصول على حق إذاعة جميع لقاءات البطولة منذ بدايتها. بالإضافة إلى امتلاكها حق إذاعة اللقاء النهائي، وقد أَعلنت بالفعل عن أنها سوف تذاع على قناتي beIN 4K HDR، و beIN Sports 1 HD Premium.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والريال

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والريال في دوري الأبطال

يمكنكم متابعة كافة أحداث المواجهة المصيرية، التي سوف تجمع بين الريدز والنادي الملكي في نهائي دوري الأبطال عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية. وبالتحديد؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium على التردد الجديد الخاص بها، وهو كالآتي:

  • التردد: 11013.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

بي إن سبورت تعلن عن مُعلق المباراة

على الرغم من أن مجموعة قنوات بي إن سبورت قد قَررت بث مباراة ليفربول وريال مدريد عبر قناتين مختلفتين. إلا أنها اَستقرت على إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث المباراة بالكامل إلى معلق واحد فقط، وهو المتميز والمتألق دائماً؛ حفيظ دراجي. 

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة

حَدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموعد الرسمي الخاص بالمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا. قبل معرفة أن ليفربول وريال مدريد سوف يتمكنان من الوصول إلى هذه المواجهة. ومن المُقرر إقامتها مساء يوم السبت القادم؛ الموافق 28 من شهر مايو الجاري على استاد فرنسا؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.