اخر الاخباركورة عربية

الصراع يشتعل بين أندية الدوري السعودي عقب إنتهاء مباريات الجولة الثامنة والعشرين

الصراع يشتعل بين أندية الدوري السعودي عقب إنتهاء مباريات الجولة الثامنة والعشرين، والتي اَنتهت منذ قليل. وشَهدت العديد من المفاجأت النارية، أبرزها، نَجاح الهلال في ملاحقة غريمه الاتحاد. ومنافسته على صدارة الجدول، وخاصةً؛ بعد أن تَعرض الثاني للهزيمة الثانية على التوالي على يد الطائي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وتَمكن زعيم الأندية من العودة من جديد؛ للمنافسة على اللقب؛ بعد تساويه في النقاط مع غريمه.

الصراع يشتعل بين أندية الدوري السعودي عقب إنتهاء الجولة الـ 28

اَشتعل الصراع على لقب الدوري السعودي بين عدد من الأندية السعودية؛ عقب إنتهاء مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة. والتي تم اختتامها بالمباراة القوية، التي الطائي والاتحاد.

وتَعرض فيها الثاني للهزيمة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وتَجمد رصيده عند النقطة الـ 61. ليكون هذا التعثر هو بمثابة التعثر الثاني له؛ بعد الهزيمة القاسية التي تَلقاها الأسبوع الماضي؛ على يد الهلال السعودي؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد.

وأَتاح هذا التعثر للهلال العودة من جديد؛ للمنافسة على درع الدوري؛ بعد أن اَبتعد عنه خلال الجوالات الماضية. ونَجح زعيم الأندية في التساوى مع غريمه في عدد النقاط؛ عقب الفوز المستحق الذي حَققه على فريق أبها؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. وبالتالي؛ فإن الصراع مازال مستمر بين المتصدر والوصيف.

ويحتاج كلاً منهما إلى تعثر الآخر في أحد اللقاءين القادمين. وتحقيق الانتصار فيهم جميعاً؛ ليتمكن من التتويج باللقب. ويأمل زعيم الأندية في تعرض غريمه للتعثر الثالث في الأسبوع القادم؛ وفوزه؛ ليصعد إلى صدارة الجدول من جديد.

وفي المقابل، مازال الصراع مستمر بين النصر؛ صاحب المركز الثالث، والشباب؛ صاحب المركز الرابع. وخاصةً؛ في ظل وجود فارق نقطتين بين الثنائي فقط. ويرغب الشباب في إنهاء الموسم الحالي؛ وهو مُتواجد على المركز الثالث. فيما، يطمح النصر في الحفاظ على مركزه، وإنهاء الموسم، وهو مُتواجد عليه.

الصراع يشتعل بين أندية الدوري السعودي

الهلال يتساوى مع الاتحاد ويحافظ على وصافة الجدول

نَجح زعيم الأندية في الحفاظ على وصافة الجدول؛ بعد حصوله على الثلاثة نقاط من مباراة أبها في الأسبوع الثامن والعشرين؛ من عمر المسابقة. وتَمكن من استغلال تعثر الاتحاد أمام الطائي؛ وتَساوى معه في عدد النقاط؛ برصيد 61 نقطة لكلاً منهما. ويحتاج الثنائي إلى تحقيق الانتصار في مباراة، والتعادل في الأخرى؛ في أسوأ الأحوال، وهزيمة غريمه في لقاء على الأقل، أو تعادله في اللقاءين؛ لينجح في التتويج باللقب.

هبوط الحزم رسمياً إلى الدوري الدرجة الثانية

هَبط فريق الحزم رسمياً إلى الدوري الدرجة الثانية؛ عقب المستوى السيء الذي ظَهر به طوال الأسابيع الماضية. وخاصةً؛ أنه لم يمتلك؛ سوى 17 نقطة فقط. فيما، تتصارع العديد من الأندية مع بعضها البعض في المباراتين المتبقيتن؛ لتجنب الهبوط في الموسم المقبل.