اخر الاخباركورة عربية

الزمالك يسلط الضوء على لاعب الأهلي السابق للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم 2022

الزمالك يسلط الضوء على لاعب الأهلي السابق للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم 2022. تستعد جميع الأندية على مختلف العالم في الوقت الراهن؛ لاستغلال قدوم الميركاتو الصيفي 2022. من أجل إبرام عدة صفقات في بعض المراكز التي تعاني من تواجد نقص عددي؛ للاستعداد بقوة للموسم الجديد. من بينهم، نادي الزمالك، الذي سَلط الضوء خلال الأيام القليلة الماضية على لاعب الأهلي السابق.

الزمالك يسلط الضوء على لاعب الأهلي السابق

أَكدت بعض المصادر المسؤولة من داخل جدران نادي الزمالك منذ قليل على أن إدارة الفريق تنوى تستهدف التعاقد مع لاعب منتخب مصر الحالي، ولاعب الأهلي السابق.

وأَشارت هذه المصادر إلى أن فيريرا؛ المدير الفني الحالي للمختلط بدأ بتسليط الضوء على لاعب مونتريال الكندي الحالي؛ أحمد حمدي. والذي كان يلعب ضمن صفوف القلعة الحمراء؛ قبل خوض تجربة الإحتراف في الخارج.

وأَوضحت أن المستشار مرتضى منصور يستعد لتقديم عرض رسمى إلى اللاعب وفريقه؛ من أجل إبرام الصفقة بصورة ناجحة في الميركاتو الصيفي القادم 2022.

والجدير بالذكر، أن فيريرا يرغب في تدعيم مركز صانع الألعاب؛ قبل انطلاق الموسم الجديد. من أجل سد الفجوة التي يعاني منها الفريق في الوقت الراهن، والنقص العددي الذي يعاني منه النادي في هذا المركز. وخاصةً؛ بعد المستوى السيء الذي قَدمه يوسف أوباما منذ انطلاق الموسم الجاري؛ حتى الآن.

الزمالك يسلط الضوء على لاعب الأهلي

الزمالك يجرى مفاوضات مكثفة للتعاقد مع لاعب الأهلي السابق

أَعلنت بعض المصادر أن الزمالك بدأ في إجراء مفاوضات مكثفة؛ لإنهاء صفقة لاعب الأهلي السابق؛ أحمد حمدي. الذي يحترف حالياً؛ ضمن صفوف نادي مونتريال الكندي. وأَشارت إلى أن مرتضى منصور قد تَواصل مع اللاعب ووكيله، ويحاول إقناعه في الوقت الحالي بإنهاء مسيرته الإحترافية، والعودة من جديد للعب داخل الأندية المصرية.

أحمد حمدي يرفض الانضمام إلى صفوف الزمالك

على الرغم من المفاوضات المكثفة التي يجريها الزمالك في الوقت الراهن؛ للتعاقد مع أحمد حمدي؛ صانع ألعاب الأهلي السابق. إلا أن اللاعب قد أبدى رفضه من قبل في اللعب في مصر؛ إلا داخل القلعة الحمراء فقط.

وأَكد على رغبته الشديدة في استكمال سلسلة الإحتراف، والانضمام إلى بعض الفرق الأوروبية الكبيرة خلال المرحلة المُقبلة. وخاصةً؛ بعد أن تَالق في الدوري الكندي، وقَدم مستوى هائل مع فريقه طوال المباريات السابقة. ولكن، في نفس الوقت، لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن تعاقد الزمالك مع اللاعب أو فشل الصفقة نهائياً.