اخر الاخباركورة عربية

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 وأبرز الغيابات

مع اقتراب موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022؛ تزداد التساؤلات حول التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد المغربي في هذه المباراة. خاصة بعد أن خاض المارد الأحمر ثلاث تدريبات جماعية بالفعل في المغرب، واتضاح موقف اللاعبين المصابين من المشاركة رسمياً.

طبيب الأهلي يوضح موقف ثلاثي خط الوسط من المشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

صرح الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أن ثلاث خط وسط الفريق “عمرو السولية، حمدي فتجي، أليو ديانج” أصبحوا جاهزين رسمياً للمشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 أمام فريق الوداد المغربي يوم الاثنين 30/5/2022.

وأكد طبيب الفريق على أن الثلاثي قد شاركوا في التدريبات الجماعية للفريق كاملة، وتم التأكد من الإصابة التي كانوا يعانون منها وتسببت في غيابهم عن صفوف المارد الأحمر في المباريات السابقة.

أبرز الغيابات عن التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد في مباراة اليوم الاثنين 30/5/2022

وعلى الرغم من اكتمال تعافي كلاً من السولية وحمدي فتحي وديانج من الإصابة. إلا أن فريق الأهلي سوف يفقد واحداً من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” طوال الفترة السابقة، وهو المدافع ” محمد عبدالمنعم”، والذي بات من المؤكد غيابه عن مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كما يغيب عن التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد، المغربي بدر بانون. بسبب أن اللاعب لم يكتمل شفائه حتى الآن.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد
التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

تشير جميع التكهنات إلى أن المدير الفني الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” سوف يدخل مباراته ضد الوداد في نهائي أفريقيا بكامل العناصر الأساسية في الفريق. دون إحداث تغييرات في التشكيل الأساسي الذي يعتمد عليه دائماً. خاصة أنه يرغب في حسم اللقاء مبكراً لصالحه، وعليه فإن التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد ينتظر أن يكون:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، علي معلول، محمد هاني.
  • خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو.
  • يقود خط الهجوم: محمد شريف.

الفريق ينهي ثالث تدريب له في المغرب ويتجه إلى الفندق

انتهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. منذ دقائق من المران الثالث له في المغرب استعداداً لمباراة النهائي في البطولة الأفريقية، واتجه اللاعبين إلى فندق الإقامة. على أن يخوض الفريق المران الأخير له قبل المباراة غداً الأحد 29 مايو الجاري.