اخر الاخباركورة عربية

الأهلي يواجه المصري بالسلوم في كأس مصر عقب خسارته أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يواجه المصري بالسلوم في كأس مصر عقب خسارته أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. والتي اَنتهت منذ قليل؛ بفوز الوداد البيضاوي المغربي؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد؛ سَجلها اللاعب زهير المترجي في الدقيقة الـ 15، والـ 48. وفَشل المارد الأحمر في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، والمرة الحادية عشر في تاريخه.

الأهلي يواجه المصري البورسعيدي في كأس مصر

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري لمواجهة غريمه القوي؛ المصري بالسلوم. في افتتاح مبارياته في بطولة كأس مصر؛ موسم 2021/2022. ويعد هذا اللقاء هو بمثابة أول ظهور للمارد الأحمر؛ عقب خسارته لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد البيضاوي المغربي؛ في المباراة التي جَمعت بينهما على ملعب محمد الخامس. ومن المُقرر أن تُقام هذه المواجهة على استاد السلام؛ بحضور عدد بسيط من الجمهور.

الأهلي يواجه المصري بالسلوم

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد خسارته أمام الوداد

في أول ظهور للنادي الأهلي المصري؛ بعد خسارته أمام الوداد؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. يلتقي بفريق المصري بالسلوم على استاد السلام، وقد حَدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 12 من شهر يونيو القادم؛ موعداً لبدء هذا اللقاء. ومن المُقرر أن ينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

الأهلي يخسر بثنائية أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

خَسر الأهلي المصري لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى منذ عامين على يد الوداد البيضاوي المغربي. وذلك؛ عقب إنتهاء المباراة؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. ولم يتمكن المارد الأحمر من العودة في أجواء اللقاء، وإحراز هدفي التعادل؛ للجوء إلى الأشواط الإضافية.

وتَوقف رصيد الأهلي في هذه البطولة عند اللقب العاشر، فيما نَجح الفريق المغربي في تحقيق اللقب الثالث له في تاريخه من هذه البطولة، والثانية على حساب الأهلي المصري.