اخر الاخباركورة عربية

الأهلي يهدد بالانسحاب من مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في حالة عدم الحصول على باقي التذاكر

الأهلي يهدد بالانسحاب من مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022؛ أعلن المهندس العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري أن البعثة تحاول حل أزمة التذاكر ل صورة عاجلة وقبل وصول باقي الجماهير إلى المغرب في الساعات المقبلة، وفي حالة عدم حل الأزمة سوف يلجأ النادي إلى قرار سوف يندم عليه جميع المسؤولين.

الأهلي يلجأ إلى السفير المصري في المغرب لحل أزمة التذاكر

في محاولة أخيرة من مجلس الإدارة بالنادي الأهلي المصري؛ من أجل التوصل إلى حل في أزمة تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 أمام الوداد المغربي. تواصل رئيس المجلس الكابتن محمود الخطيب مع السفير المصري داخل المملكة الغربية.

وطلب منه حل أزمة التذاكر والتواصل مع أحد ممثلي الكاف بصورة عاجلة من أجل الحصول على باقي التذاكر المتفق عليها لمباراة النهائي.

نائب رئيس الأهلي يهدد بالانسحاب في حالة عدم التوصل إلى حل لأزمة التذاكر

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري “المهندس العامري فاروق”. أن جميع أعضاء مجلس الإدارة المتواجدين في المجلس قد اتفقوا بالإجماع، على أنه في حالة عدم استلام البعثة باقي تذاكر جمهور الأهلي المتفق عليها في الساعات القليلة القادم. سوف يتم رجوع البعثة كاملة من المغرب إلى مصر والانسحاب رسمياً من مباراة النهائي. اعتراضاً على ما يحدث من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الأهلي يهدد بالانسحاب
الأهلي يهدد بالانسحاب

بعثة المارد الأحمر في المغرب لم تستلم كامل التذاكر المتفق عليها

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب. قد أعلن منذ قليل عن عدم استلام البعثة سوى 2500 تذكرة لجمهور الأهلي، والمتفق عليه 10 آلاف تذكرة، وعلى الرغم من محاولات الإدارة المكثفة للتواصل مع المسؤولين داخل الكاف والحصول على باقي التذاكر. إلا أنه لم يتم الرد عليهم حتى الآن، وهو ما يثير غضب أفراد البعثة كاملة.

ممثل الاتحاد الإفريقي يصدم بعثة المارد الأحمر بقرار جديد

ويواصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الضغط على بعثة الأهلي المصري في المغرب. بعد أن أعلن الممثل للجنة المنظمة لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 عن عدم وجود أي ضمانات. بشأن تواجد بعض من جمهور فريق الوداد البيضاوي المغرب داخل المدرجات الخاصة بجمهور الأهلي. في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.