اخر الاخباركورة عربية

إيهاب جلال يستقر على ضم لاعب الأهلي إلى قائمة المنتخب المصري لمواجهتي غينيا وإثيوبيا

استقر إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري الأول على ضم لاعب خط وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى قائمة المنتخب التي من المقرر أن يخوض بها مباراتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

إيهاب جلال يقرر استدعاء لاعب الأهلي إلى المنتخب رسمياً

أعلن إيهاب جلال مدرب المنتخب الوطني المصري عن استقراره على استدعاء اللاعب محمد مجدي قفشة لاعب خط وسط فريق الأهلي المصري إلى قائمة المنتخب. تمهيداً لخوض أول جولتين في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية موسم 2022/2023.

إيهاب جلال
محمد مجدي قفشه

المدير الفني للمنتخب المصري يحسم موقفه من ضم عبدالله السعيد

كما أوضح المدير الفني لمنتخب مصر الأول. أنه لن يقوم بضم اللاعب عبدالله السعيد إلى صفوف المنتخب في هذه الفترة أو الفترة المقبلة. خاصة أن اللاعب كان قد أعلن مسبقاً عن إعتزاله اللعب الدولي.

إيهاب جلال يحدد بديل عبدالله السعيد في المنتخب المصري

أكد الكابتن إيهاب جلال أنه قد يستعين بمجهودات اللاعب محمد إبراهيم؛ لاعب فريق سيراميكا كليوباترا خلال الفترة المقبلة. في حالة احتاج إليه مع اللاعب محمد مجدي قفشة في مركز خط الوسط في صفوف المنتخب الوطني المصري. خاصة بعد اعتزال عبدالله السعيد دولياً، وعدم إمكانية الإعتماد عليه مرة أخرى.

موعد مباراتي المنتخب المصري أمام غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا

يذكر أن المنتخب المصري يقع في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022/2023، والتي تضم كلاً من: (غينيا، إثيوبيا، توجود).

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري في الجولة الأولى مع المنتخب الغيني في مساء اليوم الأحد الموافق 5 من شهر يونيو المقبل. بينما يلتقي في الجولة الثانية مع المنتخب الإثيوبي في مساء اليوم الخميس الموافق 9 من يونيو.