اخر الاخباركورة عربية

إصابة لاعب الاتحاد السعودي ونقله إلى المستشفى قبل مباراة الطائي في الدوري السعودي للمحترفين

قبل يوم واحد فقط من مباراة الطائي في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022. تعرض لاعب الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله إلى إصابة قوية أدت إلى نقله إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم، وهو ما أثار قلق الجهاز الفني للفريق. خاصة أن لقاء الفريق مع الطائي قد يكون هو لقاء حسم اللقب في الموسم الجاري لصالح العميد.

إصابة لاعب الاتحاد السعودي ونقله إلى المستشفى في صباح اليوم السبت 28/5/2022

تعرض اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله المحترف في صفوف فرق الاتحاد السعودي إلى وعكة صحية قوية. تسببت في نقل اللاعب في صباح اليوم السبت الموافق 28 مايو الجاري إلى المستشفى، وكشفت التقارير الطبية عن معاناة اللاعب من نزلة برد شديدة جعلت اللاعب يشعر بالتعب الشديد، لكن حالته ليست خطيرة.

لاعب الاتحاد السعودي يحاول اللحاق بمباراة الطائي في الدوري السعودي للمحترفين

وأكدت بعض المصادر أن المهاجم المغربي لم يمكث طويلا في المستشفى. بل خرج بصحة جيدة، ولكن موقفه من المشاركة في مباراة الاتحاد السعودي والطائي في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 لم تتحدد بعد.

إلا أن اللاعب يحاول اللحاق بهذه المباراة في ظل أهميتها وكونها المباراة الحاسمة للقب الدور لصالح العميد في الموسم الجاري. خاصة أن عبدالرزاق يعد واحداً من أهم الأوراق الهجومية التي يعتمد عليها المدير الفني طوال الموسم الجاري، والتي ساهمت بصورة واضحة في اقتراب الفريق من التتويج باللقب.

 لاعب الاتحاد السعودي
لاعب الاتحاد السعودي

موعد مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

يذكر أن فريق الاتحاد السعودي سوف يطير إلى مدينة حائل في طائرة خاصة في الساعات القليلة القادمة. بعد الانتهاء من التدريبات الجماعية. خاصة أن مباراة الاتحاد والطائي سوف تقام في مساء اليوم الأحد الموافق 29/5/2022 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءًا بتوقيت السعودية.

موقف العميد من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

يدخل الاتحاد مباراته ضد فريق الطائي. راغباً في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة كاملة، والتي سوف تقربه للغاية. ليكون حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجاري رسمياً. خاصة في ظل تواجد العميد في المركز الأول من جدول ترتيب المسابقة. برصيد 61 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن فريق الهلال صاحب المركز الثاني.

موسيماني يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الأهلي قبل مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.