اخر الاخباركورة عربية

تعرف على أولى صفقات الشباب السعودي في الميركاتو الصيفي 2022

أَعلن نادي الشباب السعودي منذ قليل عن أولى صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي 2022؛ عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي. وأَكد الفريق أنه تم التعاقد مع لاعب نادي نجران محمد عيسى اليامي؛ بناءاً على طلب المدير الفني الحالي للنادي.

أولى صفقات الشباب السعودي في الميركاتو الصيفي 2022

على الرغم من عدم إنتهاء الموسم الكروي في السعودية؛ حتى الآن، إلا أن نادي الشباب قَرر إجراء بعض الصفقات الجديدة؛ قبل انطلاق الميركاتو الصيفي القادم 2022. وأَعلنت إدارة الفريق منذ قليل عن التعاقد مع أولي صفقات الفريق، وهي، الحصول على خدمات اللاعب الشاب محمد عيسى اليامي.

والذي كان يلعب ضمن صفوف نادي نجران، وجاءت هذه الصفقة بناءاً على طلب المدير الفني الحالي للنادي. والذي يرغب في تدعيم صفوفه بمدافع شاب جديد، يمكنه التطوير في هذا المركز. وخاصةً؛ بعد أن عاني الليث الأبيض من تدهور في خط الدفاع هذا الموسم، ودخول مرماه 35 هدفاً.

اولى صفقات الشباب السعودي

تعرف على تفاصيل أولى صفقات الشباب السعودي

أَعلنت إدارة نادي الشباب السعودي عن كافة التفاصيل الخاصة باللاعب الجديد محمد عيسى اليامي. والذي تَمكن من الانتقال إلى صفوف الفريق بعد نجاح المفاوضات التي تمت من جانب فريق الليث الأبيض مع فريقه السابق نجران. ونَشر الفريق بعض الصور التي جَمعت بين أعضاء الليث واللاعب، وأَشارت إلى أنه تم التعاقد معه لمدة خمس سنوات كاملة.

الشباب السعودي يقدم لاعب نجران في فيديو

قَدم نادي الشباب السعودي لاعب نجران، محمد عيسى اليامي في فيديو جديد؛ عقب التعاقد معه بصورة رسمية. وتَضمن هذا الفيديو بعض المهارات والحركات الاستعراضية للاعب وبعض التسديدات القوية التي سَددها مع فريقه السابق، بالإضافة إلى نشر صور التعاقد عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالنادي.