اخر الاخباركورة عربية

أزمة جديدة تواجه بعثة الأهلي في المغرب بسبب تذاكر مباراة النهائي وبيان عاجل من مجلس الإدارة

تلوح في الأفق أزمة جديدة لبعثة فريق الأهلي المصري في المملكة المغربية. بسبب تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 التي سوف تقام مساء اليوم الاثنين الموافق 30 من شهر مايو الجاري على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في كازابلانكا.

أزمة جديدة تواجه بعثة الأهلي قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 بساعات قليلة

تعرضت بعثة فريق الأهلي المصري إلى أزمة جديدة. سببها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. بعد أن تسلم مجلس الإدارة 2500 تذكرة فقط من إجمالي 10 آلاف تذكرة تخص جماهير فريق الأهلي خلال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 التي سوف يلتقي فيها المارد الأحمر مع فريق الوداد المغربي في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة اليوم الاثنين 30/5/2022.

بيان عاجل من مجلس إدارة النادي الأهلي لمحاولة حل أزمة تذاكر المباراة

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بقيادة الكابتن محمود الخطيب على إصدار بيان عاجل؛ يخاطب فيه الجهات المسؤولة في الكاف؛ من أجل استلام باقي التذاكر التي تِحق لجمهور الفريق، وعلى الرغم من التواصل العاجل من مجلس الإدارة مع اللجنة المنظمة للمباراة والجهات المختصة. إلا أنها لم تلقى أي استجابة رسمية حتى الآن.

ويحاول مجلس الإدارة حل أزمة التذاكر بسرعة شديدة قبل حلول صباح اليوم الاثنين 5 مايو 2022، والذي سوف يشهد توافد عدد كبير من جماهير الأهلي. القادمة من مصر وكل مكان داخل الوطن العربي. من أجل حضور مباراة النهائي، والتي من المقرر أن تستلم التذاكر الخاصة بها فور الوصول.

الأهلي
الأهلي

الجماهير تؤازر الفريق في المران الأخير في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس

شهدت الساعات القليلة الماضية. توافد عدد كبير من جمهور الأهلي المصري داخل المغربي إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس؛ لحضور المران الأخير للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومؤازرة الفريق وحث اللاعبين على التتويج باللقب الحادي عشر في تاريخ النادي على حساب فريق الوداد المغربي.

الجماهير الأهلاوية تطير إلى كازابلانكا لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

أعلنت شركة الطيران المسؤولة عن سفر جماهير الأهلي إلى المغرب، عن قلوع طائرتين. تحملان جماهير الأهلي إلى المملكة المغربية خلال الأيام الماضية، على أن تستكمل باقي الرحلات. خلال الساعات القادمة، وقبل حلول موعد مباراة النهائي الرسمي مساء اليوم الاثنين.