اخر الاخباركورة عالمية

أرقام صادمة لـ ليفربول قبل معركة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد

أرقام صادمة لـ ليفربول قبل معركة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، التي من المُقرر إقامتها مساء يوم غداً السبت؛ المُوافق 28 من شهر مايو الجاري على استاد فرنسا. ويسعى الليفر لتحقيق اللقب السابع له؛ ليتمكن من تخطي عدد ألقاب بايرن ميونخ الألماني. الذي مازال يتساوى معه في عدد الألقاب التي حَصدها من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أرقام صادمة لـ ليفربول قبل معركة نهائي دوري أبطال أوروبا

نَجح ليفربول في تفجير عدة مفاجآت هذا الموسم سواء على الصعيد المحلي؛ بتواجده في وصافة الدوري الإنجليزي. أو على الصعيد القاري؛ من خلال وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022. وحَقق الريدز أرقام صادمة قبل انطلاق معركة نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

وكان الفريق قد نَجح في تحقيق الانتصار في عشر لقاءات؛ من أصل 12 لقاء تم لعبهم في مختلف الأدوار الخاصة بالبطولة؛ وصولاً للمباراة النهائية. ولم يذق طعم الهزيمة؛ سوى في مباراة واحدة فقط. وتَعادل في مباراة أخرى. وقد تَمكن من التفوق على غريمه الإسباني في عدد الانتصارات؛ قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع بينهما. وخاصةً؛ أن الريال قد تَعرض للخسارة في مباراتين.

أرقام صادمة لـ ليفربول

أرقام صادمة لـ ليفربول في دور المجموعات في دوري الأبطال

نَجح الريدز في تخطي دور المجموعات عن جدارة واستحقاق، وتَمكن من تحقيق الانتصار في الست لقاءات كاملة. ولم يتلقى الهزيمة نهائياً طوال مرحلة المجموعات. قَام بتسجيل 17 هدفاً في مرمى الثلاث فرق أخرى، واَستقبل في شباكه ستة أهداف أخرى.

السجل التهديفي للريدز في دوري الأبطال قبل النهائي

يعتبر الريدز واحداً من أقوى الأندية، التي قَدمت مستوى هائل طوال المباريات السابقة في دوري الأبطال. حيث، نَجح في تسجيل 30 هدفاً، وسَكن مرماه 13 هدفاً آخر.